alaamiah

share this:
posted by alaamiah1 4 months ago under -, -
جنبا إلى جنب مع العديد من الآخرين الممتلكات التجارية المحتلين تسعى للقيام بالأعمال تجارية حديثة في 'متعب' والمباني المكتبية التي عفا عليها الزمن في كثير من الأحيان، عندما الأداة المساعدة تكلفة الحد من الخبراء الاستشاريين الملك الشراكة المحدودة (تمبل) اللازمة لتحديث 80 على بني كان مقر بناء عليه ليس فقط بداية لإظهار أنها العمر أنه كان أيضا التي تؤثر على قدرتهم على التخطيط بشكل سليم للنمو في المستقبل.
نقديا، وبصرف النظر عن عدم وجود مرافق لاستيعاب البنية التحتية للاتصالات الأعمال الحديثة مثل البيانات Cat5e كابلات ومرونة توزيع الطاقة الصغيرة مقرونة مع الأسقف المعلقة القديمة، والإضاءة الخافتة، وأغطية الأرضيات البالية (وخطرة في كثير من الأحيان) والافتقار إلى مرافق حديثة من الموظفين، كان حافزا للقيام بشيء حيال ذلك إدراك أن صفقة جيدة مساحة العمل المتاحة (وذات قيمة متزايدة) قد تصبح غير قابلة للاستخدام تماما.

الأثاث الموجود أيضا كان يظهر أيضا أنه في العصر وقد أصبحت مقيدة جداً لأساليب العمل التعاونية المطلوبة الآن من تمبل. كان هناك مشكلة أخرى التي أخرت حتى الآن تجديد مجموع طال انتظاره لمساحة العمل هذه القيمة أنه بحاجة إلى أن يتم الخروج في حين الأعمال ما زالت تعمل بكامل طاقتها.
أسبوع واحد بسرعة.
Related Tags:


0 Comments on alaamiah

There are no comments on this post.


Add a Comment on alaamiah